منتديات شباب
أهلاً بك عزيزي الزائرإ ذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة س.ج كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى ولكن عليك الدخول الى منتدى منتدى تعليم الأعضاء الجدد للأطلاع على كيفية تفعيل عضويتك , أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.ولك منا كل الأحترام

لعلاج مشاكل تساقط الشعر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لعلاج مشاكل تساقط الشعر

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء مايو 08, 2012 12:43 am



ضعي القليل من المطهر على يديك ثم دلكيه بين أصابعك ثم ادهني بها خصلات شعرك
يعد نبات الهماميلس Witch hazelمن الحلول الطبيعية الذكية لمشكلة تزيت الشعر فهو يساعد على انعاش مظهر شعرك وامتصاص الزيوت الزائدة
الوصفات الطبيعية من الإستراتيجات العلاجية الناجحة لمشاكل الشعر، وهو ما يدفع الكثير من السيدات للجوء إليها بدلاً من المنتجات الصناعية التي قد تزيد من مشكلات الشعر.
ومع كثرة الأبحاث العلمية، اكتشف خبراء العناية بالشعر حلولاً طبيعية جديدة غير متوقعة لعلاج مشاكل الشعر المختلفة كالجفاف والقشرة والتزيت، نعرض لك منها الست وصفات التالية والتي ستجعل شعرك أكثر جمالاً وحيوية.
1- مطهر الأيدي لترويض الشعر المتطاير
إذا كنت ممن يعانون من مشكلة انتفاش الشعر سريعاً، فيمكك الحصول على ملمس أنعم لشعرك، وتقليل فرصة تطايره، باستخدام كمية صغيرة من مطهر اليد. ضعي القليل من المطهر على يديك ثم دلكيه بين أصابعك ثم ادهني بها خصلات شعرك واجعلي أصابعك تتغلغل في شعرك. لا تقلقي فالكحول الموجود بالمطهر سيمنح شعرك ثقلا دون أن يسبب أي آثار سلبية على الشعر أو إتلافة.
2- الهماميلس لحل مشكلة تزيت الشعر
يعد نبات الهماميلس Witch hazelمن الحلول الطبيعية الذكية لمشكلة تزيت الشعر، فهو يساعد على انعاش مظهر شعرك وامتصاص الزيوت الزائدة. للاستخدام، بللي قطعة قطنية بالمصل السائل المستخلص من هذا النبات وامسحي بها على حدود فروة الرأس وعلى جذور الشعر بطول منتصف الشعر. اتركيه لمدة تتراوح بين 2 و3 دقائق ثم استخدمي الماء الفاتر لشطف السائل من هذه المناطق الحساسة ثم جففي شعرك بالسيشوار.
3- غسول التفاح للتخلص من الشوائب العالقة بالشعر
في كثير من الأحيان يصعب على الشامبوهات العادية التخلص التام من بقايا مستحضرات وكريمات الشعر المتراكمة على الشعر، لذا يقوم خبراء العناية بالشعر بعمل منتجات خاصة تعمل بكفاءة على تنقية الشعر من الشوائب تسمى clarifying shampoo لكنها غالية الثمن. ولكن تتوافر طرق أخرى طبيعية للتخلص من شوائب الشعر مثل إعداد غسول التفاح التالي:
امزجي 5 ملاعق من عصير تفاح طبيعي مع 3 أكواب من الماء الدافئ ثم اغسلي شعرك كالمعتاد، واشطفي شعرك مرة أخيرة بهذا الغسول الطبيعي واتركي شعرك يجف في الهواء الطلق أو بالمجفف.




????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لعلاج مشاكل تساقط الشعر

مُساهمة من طرف sarmed في الإثنين يوليو 09, 2012 11:07 pm

شكرا على هذا المجهود يا سارة الموضوع فعلا مفيد واني لاحظت انه حاز على نسبة كبيرة من المشاهدات
واتمنى لك التواصل والتميز الدائم

_________________
التوقيع


sarmed almosawi
avatar
sarmed
مدير المنتدى
مدير المنتدى

عدد المساهمات : 438
نقاط : 779
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 33
الموقع الموقع : Iraq

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shababbabil.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى